صحة و جمال

صابون القضاء على الدهون الوجه

صابون الكمثرى معتدل جدًا ولهذا ينصح به معظم أطباء الجلد. صابون Oil-Clear من Pears مخصص حصريًا للأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية. وهو مضاد للحساسية وغير كوميدوغينيك. تضمن تركيبة مستخلصات الجلسرين وزهرة الليمون في الصابون توازن الزيت والرطوبة في بشرتك. يتحكم في إفراز الزيت الزائد على وجهك ويضيف له توهجًا طبيعيًا. الصابون ينظف البشرة بلطف مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة. تمنحك الخصائص اللطيفة لهذا الصابون بشرة ناعمة ونضرة. صابون القضاء على الدهون الوجه,

صابون القضاء على الدهون الوجه

قائمة بأفضل 05 أنواع صابون للبشرة الدهنية والبثور:1. زيت الكمثرى واضح و توهج

صابون الكمثرى معتدل جدًا ولهذا ينصح به معظم أطباء الجلد. صابون Oil-Clear من Pears مخصص حصريًا للأشخاص الذين لديهم بشرة دهنية. وهو مضاد للحساسية وغير كوميدوغينيك. تضمن تركيبة مستخلصات الجلسرين وزهرة الليمون في الصابون توازن الزيت والرطوبة في بشرتك. يتحكم في إفراز الزيت الزائد على وجهك ويضيف له توهجًا طبيعيًا. الصابون ينظف البشرة بلطف مع الحفاظ على توازن درجة الحموضة. تمنحك الخصائص اللطيفة لهذا الصابون بشرة ناعمة ونضرة.

صابون القضاء على دهون الوجه

 صابون نومارك للتحكم في الزيت

هذا الصابون الجديد والمحسّن من Nomarks هو أفضل صابون زيتي للبشرة ويمكن استخدامه يوميًا. إنه صابون عضوي بالكامل يحتوي على الليمون والنيم والصبار والكركم. الليمون عامل فعال في إزالة الزيت والتحكم في إفرازه الزائد. يعمل على توحيد لون البشرة وشد المسام وتقليل البقع الداكنة. النيم يحمي الجلد من الالتهابات ، والصبار يحافظ على رطوبتها دون جعل الوجه دهنيًا.

 صابون زيت اللوز الحيوي

تصنع Biotique منتجات طبيعية باستخدام مكونات ومستخلصات نقية. إنها واحدة من أفضل العلامات التجارية لمنتجات العناية بالبشرة والشعر. يعتبر صابون زيت اللوز من Biotique أفضل صابون للبشرة الدهنية للرجال. يحتوي على زيت اللوز وزيت المارجوزا وزيت جوز الهند التي تغذي البشرة وتغذيها. يعتبر الكركم أيضًا أحد مكونات هذا الصابون الذي يعمل كعامل مضاد للبكتيريا ليكشف عن بشرة نضرة ونقية.

 صابون منعش بخلاصة الخيار والأعشاب من هيمالايا

صُنع صابون الأعشاب المنعش من شركة هيمالايا خصيصًا للبشرة الدهنية ولمكافحة المشاكل التي تسببها. إنه عشبي تمامًا بينما يشكل الخيار جزءًا كبيرًا من تكوينه. يشدّ المسام ويوحد لون البشرة ويحافظ على نضارة البشرة وخالية من الزيوت. تحافظ الخصائص القابضة لهذا الصابون ، جنبًا إلى جنب مع مضادات الأكسدة ، على توهج البشرة وتناغمها وترطيبها.

ام خالد

ام خالد هي طباخة متخصصة في الطبخ العربي و الاجنبي هوايتها الطبخ و تسعى للوصول الى العالمية من خلال مواقعها الالمكترونية و الحسابات التوالصل الاجتماعي هي امراة بشوشة و شغوفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى